الإثنين, أكتوبر 14

٣ وصفات فطور صحية لربيع أفضل

غوغل بنترست لينكـد ان تمبلر +

أهلا يا أصدقاء!

قبل أن أبدأ، أنا لست بخبيرة في التغذية، كل ما فعلته كان اختيار مكونات ستعطيكم الطاقة طوال النهار وستشحنكم بالفيتامينات، وخصوصًا ستكون قليلة السعرات الحرارية.

لنبدأ بأول وصفة:

أعدوا العصير بالمنزل، سيكون أفضل، إن لم يكن متوفرًا لديكم، فاشتروا عصير الليمون 0% + توست القمح الكامل مع جبنة 0% ثم شراشح ديك رومي مدخن (اختاروها من صدر الدجاج).  أما بالنسبة لCrunchy، فأنا أنصحكم بأن تأكلوا فقط نصفه وتتركوا ما تبقى لباقي اليوم قبل وجبة الغذاء، إذا شعرتم بالجوع.

الوصفة الثانية:

صحن من فواكه الموسم مع بعض الشكولاتة (اختاروها دائمًا من نوع الشكولاتة السوداء) وحبوب الGranola ستجدونها في أغلب المحلات التجارية .

الوصفة الثالثة:

في هذه الوصفة اخترت أن أعد أبيض البيض الممزوج مع موزة، مقدم بجانب الفواكه وعصير الليمون، والكتاب الذي لا يفارقني هذه الأيام والذي أسجل فيه أحلى الذكريات.

شارك.

عن الكاتب

مريم بلعربي

أعيش اليوم على أنه أخر يوم في حياتي فان لم يكن اليوم سيكون غدا.

التعليقات مغلقة.